29/07/2023

ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس يستمتعان بوقتهما في إنتر ميامي ويعززان الروابط مع ديفيد بيكهام

ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس يستمتعان بوقتهما في إنتر ميامي ويعززان الروابط مع ديفيد بيكهام
قضى ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس وقتاً ممتعاً في إنتر ميامي، حيث تناولا العشاء مع ديفيد بيكهام وخورخي ماس، المالكين للفريق الأمريكي. أقيم العشاء في مطعم جيكو الياباني، الذي يملكه النجم البورتوريكي باد باني ورجل الأعمال ديفيد غروتمان. بعد العشاء، يتعين على الثنائي السابق لبرشلونة الاستعداد للمواجهة في دور الـ16 من كأس الدوري، المقررة ليوم الأربعاء القادم 2 أغسطس، والتي ستكون ضد هيوستن دينامو، أورلاندو سيتي أو سانتوس لاغونا.

حمل تطبيق اخبار الرياضة BlinkSport لمتابعة اخر الاخبار والتحديثات.

حمل التطبيق حمل التطبيق