02/09/2023

كريم بنزيما يعتذر لجماهير اتحاد جدة بعد الخسارة في الكلاسيكو السعودي

كريم بنزيما يعتذر لجماهير اتحاد جدة بعد الخسارة في الكلاسيكو السعودي
عبر الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، عن اعتذاره لجماهير الفريق بعد الخسارة في كلاسيكو السعودية أمام الهلال بنتيجة 4-3 في دوري روشن السعودي. وقال بنزيما في تغريدة على حسابه الرسمي: 'سنعمل بشكل أفضل في المرة القادمة.. شكرًا (جماهير الاتحاد) لدعمكم. سنعود أقوى.. الحمد الله'. شارك بنزيما في المباراة بعد تعافيه من الإصابة، وسجل هدفا.

حمل تطبيق اخبار الرياضة BlinkSport لمتابعة اخر الاخبار والتحديثات.

حمل التطبيق حمل التطبيق