26/09/2023

غرامة مالية كبيرة على نادي الأهلي السعودي ومدربه بسبب أحداث مباراة النصر

غرامة مالية كبيرة على نادي الأهلي السعودي ومدربه بسبب أحداث مباراة النصر
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع غرامة مالية على نادي الأهلي السعودي ومدربه الألماني، ماتياس يايسله، بقيمة 100 ألف ريال بسبب أحداث مباراة النصر في الدوري السعودي. كما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال على مدربي الفريقين بسبب عدم ارتدائهما البطاقة التعريفية في المباراة. وقد حقق النصر فوزًا على الأهلي بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة.

حمل تطبيق اخبار الرياضة BlinkSport لمتابعة اخر الاخبار والتحديثات.

حمل التطبيق حمل التطبيق